إذا كنت لديك صفحة لنشاطك التجارى ولديك منتجات وخدمات وتريد الترويج والإشهار لها فى أسرع وقت ممكن لكى تحقق نتائج وزيادة فى أرباحك .

مزايا الاعلان على فيس بوك

ادارة اعلانك علي facebook

مع شركة اكسروت أفضل شركة تسويق الكترونى عبر الإنترنت نقوم بـ

  1. اعداد خطة عمل بناء على معطيات يتم الحصول عليها من العميل وتحديد الاهداف من ادارة الحساب او الاعلان من خلاله .
  2. ادارة صفحات التواصل الاجتماعي ومتابعتها والتواصل مع الجمهور المستهدف للعميل وذلك بالتنسيق بين الشركة والعميل.
  3. تصميم المواد الدعائية المطلوبة وفقا للخطة الموضوعة والمواضيع المطروحة والاستهداف المقترح.
  4. انشاء المحتوى الكتابي للموضوعات المنشورة على الحسابات المتفق على ادارتها.
  5. إنشاء الاعلانات المخصصة لحدث ما او عرض ما او اشهار منتج/خدمة محددة لصالح العميل.
  6. متابعة تطورات الحساب من تفاعلات الجمهور وتعديل بالخطط والميزانية المستخدمة وفقا للإحصائيات الظاهرة بالحساب مقارنة بالأهداف المحددة للوصول الى أكثر نسبة تحقيق ممكنة.
  7. تقديم التقارير الخاصة بالحسابات التي تقوم الشركة بإدارتها لصالح العميل وذلك بشكل شهري، أو بما يخص كل الاعلانات المخصصة.
  8. متابعة العملاء والرد عليهم من خلال الحساب المتفق على ادارته وفى حال احتياج العميل الى القيام بتكملة التواصل مع العملاء تليفونيا او بشكل مباشر لإتمام عملية البيع يتم بالاتفاق بين الطرفين ويحدد نسبة من المبيعات نظير هذا الدور الإضافي.
  9. تحديد ميزانية الاعلانات المدفوعة وفقا لمعطيات العميل والاهداف المطلوب تحقيقها أو وفقا للميزانية المحددة من قبل العميل.
طلب اعلان على فيسبوك أو انستجرام

حول ادارة اعلانات فيسبوك وانستجرام فى اكسروت

لماذا اعلانات فيس بوك وانستجرام من اكسروت

يعد Facebook حاليًا منصة الوسائط الاجتماعية الرائدة في العالم. مع أكثر من مليار مستخدم نشط كل شهر ، يوفر للشركات إمكانات هائلة للوصول إلى جمهورها المستهدف.

ما هي أشكال الإعلانات على الفيسبوك التي تخصصها؟

من أجل المساعدة في تحقيق أداء أفضل للإعلانات ، نحن متخصصون في الإعلانات المدمجة مع المحتوى ، والإعلانات البينية ، وإعلانات البانر ، وفيديوهات البث المباشر.

ما هو الفرق بين إعلانات GOOGLE وإعلانات Facebook؟ هل هم نفس الشيء؟

لا. تختلف إعلانات Google وإعلانات Facebook في الطريقة التي تستهدف بها الأشخاص. يستهدف Facebook غالبًا الأشخاص بناءً على اهتماماتهم. يحتفظ Facebook بتتبع الملفات الشخصية لمستخدميهم ، أي الاهتمامات التي أضافوها مؤخرًا ، والصفحات التي أعجبتهم ، وما إلى ذلك. تستهدف إعلانات Google ما يكتبه المستخدمون في شريط البحث في تلك اللحظة.

ما هي الميزانية التسويقية الإعلانية للفيس بوك المثالي؟

السؤال الرئيسي هو ما هي ميزانيتك التسويقية بأكملها؟ في الوقت الحالي ، يتمثل تحديد ميزانيتك في تحديد شكل الاعلانات واستهدافها على فيس بوك وانستجرام لمزيد من المعلومات تحدث مع احد ممثلى المبيعات حول التسعيرة.