يمكنك تحديد متطلبات اعلانك وسيقوم أحد موظفينا بالتواصل معك

  • المطلوب الاعلان عنه

ادارة الإعلان على فيس بوك او انستجرام

ماهى اعلانات فيسبوك؟

يعد Facebook حاليًا منصة الوسائط الاجتماعية الرائدة في العالم. مع أكثر من مليار مستخدم نشط كل شهر ، يوفر للشركات إمكانات هائلة للوصول إلى جمهورها المستهدف.

رسوم إدارة إعلانات فيسبوك أو انستجرام الخاصة بنا هي مبلغ ثابت مقابل كل حملة يبدأ من 2000ج حق مقابل ادارة الحملة الاعلانية مهما كانت تكلفتها. يمكنك الاتصال بنا على 0021117531378 للحصول على تفاصيل أكثر دقة حول مسائل التسعير.

بكل بساطة أنت من سيحدد التكلفة الفعليه ولكننا ننصح أن تبدأ من 3000ج مصرى أو مايعادلها بالعملة المحلية حتى تشعر بقيمة إعلانك وتكسب مزيدا من العملاء المحتملين.

بكل سهولة عندما يتم التعاقد مع اكسروت سنقوم بفتح حساب لكـ مع أحد موظفينا ليكون المسؤول عن حسابك الإعلانى وإعطائك التقارير حول الوصول ومصاريف اعلانك…

من أجل المساعدة في تحقيق أداء أفضل للإعلانات ، نحن متخصصون في الإعلانات المدمجة مع المحتوى ، والإعلانات البينية ، وإعلانات البانر ،وإعلانات اللايك أو جلب المتابعين بطريقة رسمية.

لا. تختلف إعلانات Google وإعلانات Facebook في الطريقة التي تستهدف بها الأشخاص. يستهدف Facebook غالبًا الأشخاص بناءً على اهتماماتهم. يحتفظ Facebook بتتبع الملفات الشخصية لمستخدميهم ، أي الاهتمامات التي أضافوها مؤخرًا ، والصفحات التي أعجبتهم ، وما إلى ذلك. تستهدف إعلانات Google ما يكتبه المستخدمون في شريط البحث في تلك اللحظة.