إتصل بنا

فريق متخصص يعمل علي خدمتك 24 ساعة. هذا يعني أنك سوف تجدنا في أي وقت بجانبك. المثل الشائع يقول أن الصديق الذي يكون بجانبك وقت الحاجة هو الصديق الحقيقي.

تذكرة جديدة

نوفر لك العديد من طرق التواصل

يمكنك الاتصال بنا عن طريق نموذج الاتصال الخاص بإكسروت ، كما يمكنك الاتصال بنا على أرقام الهاتف التالية:

+20111 753 1378

+966560623600 KSA LINE

كما يمكنك ارسال رسالة بريدية على الايميل التالي:

info @ xeroot.com