خدمات كتابة محتوى المواقع

خدمات كتابة محتوى المواقع

خدمات كتابة محتوى المواقع من اكسروت تم تصميم خدمات كتابة المحتوى لإنشاء منشورات حول موضوع متعلق بعملك. بالإضافة إلى ذلك يساعد كتابة المحتوى  نشاطك التجاري على اكتساب مزيد من الرؤية عبر الإنترنت. تسمح خدمات كتابة المحتوى لعملك أيضًا برؤية أفضل على محركات البحث والتواصل بشكل أكثر فعالية مع الأشخاص الذين يبحثون عن منتجاتك وخدماتك على الإنترنت.

خدمات كتابة محتوى المواقع

هل يقلقك عدم تجهيز محتوى موقعك الإلكتروني لدينا الحل فقد إعطائنا النقاط الأساسية أو الملف الشخصى لمشروعك موضحا فيه خدماتك ووصف مجالك ونحن سوف نكتب صفحات (من نحن – منتجاتنا بتقسيمتها – اتصل بنا – لماذا نحن – المنتجات ومواصفاتها …… الخ) إجعلنا نكتب محتواك بكل دقة ومتوافق مع محركات البحث العالمية ليساعدك على كسب مزيدا من العملاء المحتملين لمشروعك على الإنترنت.

سيتولى كتاب المحتوى ذوي الخبرة مسؤولية التخطيط للمحتوى الخاص بموقعك الإلكتروني . سيقوم مدير المشروع الخاص بك بإبلاغ الموضوعات المفضلة لديك والتفضيلات الأخرى لكتابنا أيضًا.

مشاركة عميلنا مهمة لكتابة المحتوى الخاصة بالموقع الإلكترني

ستكون مشاركة العميل مطلوبة في المراحل الأولى من كتابة المحتوى. يمكننا التواصل من خلال الإجتماعات أون لاين أو واتس اب وعروض مشاركة الشاشة والمكالمات ورسائل البريد الإلكتروني لتجميع النقاط الأساسية لكتابة المحتوى والبناء عليها.

لماذا يجب أن أفكر فى اكسروت لكتابة المحتوى

إذا كان لديك نشاط تجاري واحد أو أكثر ، أو كنت بصدد إطلاق نشاط تجاري آخر ، فقد لا يكون لديك الوقت الكافي لمواكبة موقعك الإلكتروني الحالي. إذا كان لديك الكثير من المتابعين أو الأشخاص الذين يزورون موقعك على الويب ، فسوف يلاحظون اللحظة التي يصبح فيها المحتوى الخاص بك قديمًا أو عندما لم تقم بإضافة أي شيء جديد منذ فترة. يمكن أن يؤثر ذلك على عدد الزوار الذين يستقبلهم موقعك وترتيبه على محركات البحث.

بالإضافة إلى الحفاظ على جذب جمهورك ، تفضل Google موقع ويب محتوى جيد محدث. إذا كنت لا تحافظ على تحديث موقعك ، فستجد أن ترتيبك ينزلق بسرعة إذا لم تحافظ على المحتوى الخاص بك محدثًا.

كم مرة يجب أن أضيف محتوى إلى موقعي؟

لا توجد معايير محددة ، ولكن يجب أن يكون شهريًا على الأقل للتأكد من أن جميع أعمال المحتوى التى قمت بها سابقا يحتفظ بالزوار. يستخدم العديد من عملائنا مشاركة مقالة أو تحديث صفحة جديدة واحدة على الأقل كل أسبوع.

هل ممكن كتابة مزيدا من المحتوى من خلال مدونة الموقع

إذا اخترت اكسروت بشكل شهرى لكتابة مقالات تحتوى على مجالك عبر المدونة فهذا سيكسبك مزيدا من الزوار فنحن نكتب محتواك مهيئا وله صلة بخدماتك أو منتجاتك التى تقدمها.

ماذا سيحدث اذا استخدمت محتوى منسوخ من مواقع أخرى

يقوم جوجل بتصنيف المحتوى عبر أليات البحث المختلفة على انه محتوى مكرر وسيقوم بمقارنته بالمواقع الأخرى وسيحدث ارتباكا نظرأ لأن خوارزميات محرك البحث ليست واثقة من ترتيب النتائح مما سيأثر سلبا على موقف موقعك على محرك البحث.

هذا ليس معناه أن لا يتم الاعتراف بالمحتوى المنسوخ ولكن من وجها نظرنا في اكسروت يجب أن يكون محتوى موقعك مميز يعبر عن هويتك التجارية أمام عملائك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *